من نحن



إهتماماتنا

الرياضة

لأننا نؤمن بأن العقل السليم في الجسم السليم، وأن على الجميع أن يحظى بالفرص، فإننا في شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي نولي اهتمامنا كبيرا لموضوع الرياضة، خصوصا وأنه يتقاطع مع توجهنا بضرورة رفد قطاعات الشباب والأطفال بكافة احتياجاتهم، لما سيكون له طيب الأثر على المستقبل الواعد بالخير للجميع.


التعليم

تؤمن المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي بأن عليها لزاما أن تسهم مع الجميع، وأن تأخذ راية القيادة في مراحل متعددة، بهدف بلوغ ما نصبو له جميعا، من واقع تنموي ومناخ تواتي خيراته الكل، ولأننا ننظر إلى المستقبل بأعين مفتوحة ملأى بالتفاؤل والأمنيات، فإننا نسهم وعلى مدار عمر الشركة، بدعم نشاطات التعليم، الذي نعي تماما أن به نبني المستقبل، ونؤسس لأجيال أفضل تقود إلى فلسطين الحضارة..


البيئة

تراعي شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي كافة المعايير العالمية في التصنيع والإنتاج، وتخضع عمليات تصنيعها، لأكثر الأنظمة صداقة للبيئة، وهي بذلك تحقق قيمة من قيمها الأساسية في واجب الحفاظ على البيئة المحيطة بنا، ومن هنا، فإن هذا الدور، هو دور مكمل لكافة رؤى الشركة، فيأتي دعمها لكل ما تؤمن بأنه يحقق هذا المنطلق.


الصحة

ينبع اهتمام شركة المشروبات الوطنية كوكاكولا/كابي بتقديم منتجات عالية الجودة، من إيمانها بضرورة الحفاظ على صحة متوازنة، ومنتجاتها كلها، تراعي هذه القيم، بل وتتخطاها لتقدم للمستهلك الفلسطيني، باقة من المنتجات المكمّلة لغذائهم من الأملاح المعدنية، والفيتامينات، وأساسيات الغذاء. وعدا عن ذلك، فإن الشركة تراعي الإسهام في الكثير من النشاطات المجتمعية، مما يتقاطع وينطلق منها مع موضوع الصحة الاهتمام فيها